skip to Main Content

أهدافنا

هدف الشركة هو تنفيذ اعمال ناجحة لعملائها وذلك من خلال تحقيق الهدف المطلوب من التصميم او الاعلان فاذا كان الاعلان لنشاط تجاري كان الهدف من الاعلان تنشيط المبيعات وتعظيمها من خلال التركيز على نقاط البيع من خلال اعلان مبتكر وجاذب للانتباه وقادر على البقاء بالذهن كما يستطيع الاعلان ان يرسخ صورة ذهنية للمستهلك او المتلقي عن المكانة السوقية للمنتج وما يتميز به عن باقي المنتجات او الخدمات المنافسة .

كما تهدف الشركة الي تحقيق التوازن في الاتجاهات الجديدة بين خبرات المستخدم (UX) من جهة وجمال التصميم (UI) من جهة اخرى وذلك من خلال معرفتنا بخبرات المستخدم والتي تساعدنا علي انتاج افضل تصاميم ممكنه.

كما تهدف الشركة الي تحقيق اقصى حد من  إرضاء عملاءها وتوعيتهم بكل ما هو جديد ومتقن وعصري.

رؤيتنا

تري شركة توكريتيف ان نجاح الحملات الإعلانية يعتمد علي قدرة الوسيلة الترويجية في التأثير علي سلوك المستهلك أو الجمهور المستهدف من الإعلان.

فكلما استطاع الإعلان أن يحقق اكبر نسبة مشاهدة بأقل تكلفة تكون الننتيجة ميزانية افضل للمؤسسة المعلنة لتطوير مؤسستها وتحقيق انتشار اوسع.

هذا هو الوقت الذي يمكن فيه للعلامات التجارية أن تصبح معروفه وقوية . نؤكد على إعادة اختراع الأشياء. ينصب تركيزنا الأساسي على إشهار الشركات الصغيرة والمتوسطة. نريد أن نجلب قوة التسويق الرقمي في كل يد.

2Creative دعاية وإعلان وتسويق رقمي وتصميم مواقع إلكترونية

رؤية فريدة لكل شيء رقمي

  • نعمل دوماً علي إطلاق أعمال فنيه فريده. إجتمعنا معًا لتشكيل مكان تتواصل فيه الأدوات الرقمية مع القوى الإبداعية بكل طاقتها.
  • نعمل علي جعل المسافات البعيدة تلتقي – العميل والعلامة التجارية ، وإيجاد طرق لتحويل قصص الناس إلى حملات …

مثل موقفك المفضل ، نمتلك نهجا ذكيا.
مثل طعامك المفضل، نحن مقرمشون ودسمون.
مثل البطل الخارق المفضل لديك، سنفعل كل شيء للحفاظ على كرامة علامتك التجارية

Back To Top